المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

التكنولوجيا يمكن أن يكون نعمة كبيرة لكبار السن


وقال خبير إن تشجيع الجيل الأكبر سنا على استخدام سكايب و وسائل التواصل الإجتماعى يمكن أن يجعلهم أكثر انخراطا في عيد الميلاد وما بعده.
من سكايبينغ صباح يوم عيد الميلاد إلى سينغالونغز الكاريوكي، وزيادة التكنولوجيا في الأسر لدينا يوفر الكثير من الفرص للعائلات لمساعدة كبار السن على البقاء على اتصال، والوصول إلى الأشياء التي يحبون وإعطاء ذكرياتهم تجريب، جيسون أكسفورد، واحدة من الرصاص الرعاية المملكة المتحدة الخبراء على رفاه المسنين.
وقال السيد أكسفورد تطبيقات مثل الشزام وخدمات البث مثل الأمازون رئيس و نيتفليكس يمكن ربط الجيل الأكبر سنا إلى الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام واقترح أن قضاء الوقت على عيد الميلاد الحصول على الأقارب المسنين التعرف على ما هي التكنولوجيا مثل أجهزة التلفاز الذكية لهذا العرض يمكن أن تكون عملية الترابط كبيرة مع الشباب أكثر دراية التكنولوجيا.
وقال السيد أكسفورد: “الموسيقى والأفلام هي طرق رائعة للعائلات للاتصال والذكريات لتكون ريواكيند. “وأشاد أيضا” موقع رائع “دعا قائمة التشغيل من أجل الحياة.
تأسست من قبل المذيع سالي ماغنوسون في ذكرى والدتها التي عاشت مع الخرف، ويهدف إلى مساعدة فقدان الذاكرة مع مساعدة من الموسيقى.
واضاف “ان قائمة التشغيل الشخصية يمكن ان تساعد على تعزيز الذكريات واستعادة الشعور بالذات وخلق ذكريات جديدة مع الاصدقاء والعائلة”.

المصدر : the herald

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022