» أخبار المدينة

بيت جدودنا ينفذ ثلاثة أيام ترفيهية لكبار السن

» تم النشر في : الثلاثاء,23 فبراير 2016

قام فريق مشروع بيت جدودنا المُنفذ من قبل “جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي بالشراكة مع المؤسسة الدولية لرعاية كبار السن Help Age International  ” بتنفيذ ثلاث أيام ترفيهية مفتوحة لكبار السن تهدف إلى الخروج عن المألوف في نشر الثقافة والتوعية، حيث رافقت النشاطات والفقرات الترفيهية والموسيقية المتعددة نشاط خاص بالتوعية الصحية من خلال رفع وعي كبار السن بالطعام الصحي وطريقة إعداده.

ولزيادة تأكيد المعلومات الصحية المقدمة لكبار السن قامت أخصائية التغذية في النادي الدكتورة “ديانة البطروخ” بعملية الشرح وإعداد الطعام أمام كبار السن ومن ثم توزيع الوجبات الصحية على كبار السن لتناولها.

وبدوره أثنى المهندس “يحيى الكيالي” منسق المشروع على الحديث بالتأكيد على أهمية تناول الغذاء الصحي لما له من أثر إيجابي على صحة كبار السن في التخلص من آثار الأمراض المصاحبة لهم والتخفيف منها.

ومن جهته أكد أ.” بليغ أبو دياب ” القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد على استثمار طاقات فريق عمل جمعية الوداد وطاقات أبناء المجتمع المحلي لدعم كبار السن صحياً ونفسياً واجتماعياً من أجل زيادة الفائدة ورفع الوعي والثقافة المجتمعية في المجتمع الفلسطيني.

ومن باب حرص فريق العمل في النادي فقد استمرت هذه الفعاليات لمدة ثلاثة أيام متتالية لإتاحة الفرصة أمام جميع روّاد النادي من الرجال والسيدات للإستفادة من هذا البرنامج الصحي .

المصدر:_……………….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركاؤنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com