المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

أنشطة هادفة للخرف: الزهايمر أستراليا فيك

هذا الفيديو هو التطوير المهني والتعليم الموارد المتقدمة لرعاية المسنين والخرف موظفي الرعاية ومقدمي الرعاية كجزء من المشروع الذي تجريب مؤخرا نهج مونتيسوري في مجموعتين من الأنشطة المزمعة رعاية المسنين في ملبورن.
تم تمويل المشروع من قبل الكومنولث والحكومات الفيكتوري في إطار برنامج الرعاية المنزلية والمجتمعية (هاسك) وكان يقودها الزهايمر استراليا فيك. الأنشطة الهادفة للخرف تكمل موارد التطوير المهني الأخرى حول إشراك الناس مع مرض الزهايمر وغيرها من الخرف، بما في ذلك مجموعة تحفيز نقدر تحفيز. وقد وضعت أنشطة هادفة للخرف من قبل مركز فيينا الدولي ألزهايمر فيك للعائلات وموظفي الرعاية المسنين.
تقدم الأنشطة الهادفة أو الخرف طرقا عملية يمكن أن يقوم بها مقدمو الرعاية – بمن فيهم العاملون في دعم النشاط، والعاملون في الرعاية الشخصية وغيرهم من أخصائيي الرعاية في السن – بالعمل معا لإشراك الأشخاص الذين يعانون من الخرف في أنشطة هادفة في المنزل وفي الفئات الاجتماعية.
في الفصل الثالث، يتم تشجيع المشاهدين على توفير فرص للمشاركة الهادفة على أساس نقاط قوة الشخص وليس ما لم يعد الشخص قادرا على القيام به. ويدعم احترام الذات والهوية والكرامة من خلال الأنشطة التي يرجح أن ينجح فيها الشخص. وتقترح طرق بسيطة لتقييم نقاط القوة تحت أربع فئات من القدرة: الحسية، والحركية، والمعرفية، والاجتماعية.

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022