المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

الشؤون الاجتماعية تتوجة لمنازل كبار السن لتحديث بياناتهم

 موقع اخبارى شامل تقدر تعرف من خلاله اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية وجميع الاخبار الرياضية والاقتصادية والسياسة والفنية واخبار النجوم والمصارعة والمباريات وغيرها من اهم الاخبار على الساحة العالمية والمحلية

موقع 364news : قررت وزارة الشؤون الاجتماعية، البدء في تحديث بيانات المستفيديها من كبار السن و الذين تجاوزت أعمارهم 80 عاماً فأكثر، حيث أبدت الوزارة استعدادها لزيارة الراغبين منهم وتحديث بياناتهم وهم في منازلهم.

وحددت الوزارة أنه اعتبارا من الشهر الجاري ستبدأ العمل في خطتها و ذلك ضمن الآلية الجديدة لأهلية الاستحقاق والتي نصّت على ضرورة تحديث بيانات مستفيدي الضمان التي تتكوّن مرحلتها الأولى من هذه الشريحة وفق جدول زمني محدّد.

ومن جانبه قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا: إن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 117 مكتباً ستبدأ بالبحث الميداني من خلال تخصيص باحثين للمساعدة على تحديث بيانات المستفيدين وفقا لشعار الضمان: نصل إليهم قبل أن يصلوا إلينا.

وأبدى العقلا؛ استعداد مكاتب الضمان الاجتماعي في مناطق المملكة كافة للقيام بزيارة مَن لا يستطيع الذهاب إلى مكاتب الضمان لتحديث بياناته حرصاً من الوزارة على راحة مستفيديها، خاصة هذه الفئة الغالية.

وأبان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي، أن الضمان الاجتماعي سيوقف‏ خدماته عمن لم يحدث بياناته بعد 12 أسبوعاً من تاريخ 1 / 5 / 1437، موضحاً أن جميع مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل طلبات الراغبين في إرسال باحثين إلى منازل آبائنا المسنين لتحديث بياناتهم، مرحباً في الوقت ذاته بالراغبين منهم في تحديث بياناتهم حضورياً لمكاتب الضمان.

المصدر.:_…………..

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022