المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

كبار السن بحائل في رحلة ترفيهية لاحد المخيمات ..واشادة بمبادرة صاحب المخيم …!

واصل مركز الرعاية الاجتماعية لكبار السن بحائل سلسلة انشطته المتعددة ضمن البرنامج المعد لهم  حيث استمتع كبار السن برفقه فريق العمل بالمركز تحت اشراف مدير المركز الاستاذ حمود الهديرس برحلة ترفيهية الی احد المخيمات بمدينة خطة حائل تحت ضيافة وكرم صاحبها الاستاذ محمد صالح الشلاقي وعاش كبار السن لحظات جميلة ورائعة خلال الرحلة من الفقرات المعدة وتأتي هذه المبادرة ضمن التواصل والاهتمام الكبير لهؤلاء الفئات من الاباء كبار السن ..

كبار السن بحائل في رحلة ترفيهية لاحد المخيمات ..واشادة بمبادرة صاحب المخيم …!

فيما أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل  الأستاذ فريح بن محمد العياد أن نشر مثل هذه البرامج النوعية   والمبادرات الانسانية تهدف لمد جسور من التواصل الاجتماعي ودمج كبار السن بمركز الرعاية الاجتماعية مع المجتمع من خلال تنوع ما يقدم لهم من عدة رحلات سواء كانت ثقافية او تعليميه او ترفيهية وخير ذلك ما تجسد  في هذه الرحلة الانسانية الجميلة التي تأتي استمرارا لدعم الانشطة .. .

مشيدا بمبادرة اهل الخير والاحسان ووجوة المجتمع ممن يستحقون الاشادة والدعم ممثلة في صاحب المخيم الاستاذ محمد الشلاقي في استضافة وكرم الاباء من مركز الرعاية وما قدم لهم من تسهيلات ومساهمة لهذه المبادرة الجميلة .. …

مقدما شكره لمدير المركز وفريق العمل علی اهتمامهم لكل ما يخدم مجالات وانشطة المركز ..وهو يعد  أحد أشكال الدمج الإجتماعي الذي نتمنى ان يحقق الأهداف المرجوة .

المصدر

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022