» أخبار المدينة

جمعية مساندة كبار السن تنظم “سابقني مع وقار” برعاية إعلامية من ” سبق”

» تم النشر في : الجمعة,10 نوفمبر 2017


جمعية مساندة كبار السن تنظم “سابقني مع وقار” برعاية إعلامية من ” سبق” صقر نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جمعية مساندة كبار السن تنظم “سابقني مع وقار” برعاية إعلامية من ” سبق”، جمعية مساندة كبار السن تنظم “سابقني مع وقار” برعاية إعلامية من ” سبق” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جمعية مساندة كبار السن تنظم “سابقني مع وقار” برعاية إعلامية من ” سبق”.

صقر نيوز تُنظّم جمعية مساندة كبار السن “وقار” برعاية أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، فعالية “سابقني مع وقار”، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع القادم، في مقر مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض، برعاية إعلامية من “سبق”.

وتنطلق فعاليات اليوم الأول عند الساعة الخامسة بسباق للمشي على مضمار للرجال وآخر للنساء، والذي يستغرق ساعة واحدة، ويهدف لتعزيز الروح الرياضية وبيان أهميتها في الحفاظ على الصحة وتغيير نمط الحياة للأفضل، وتختص بالجنسين الذين تجاوزوا الـ 40 عاماً، ودعت الجمعية الراغبين والراغبات في المشاركة التسجيل عبر موقعها الإلكتروني.

وتتضمّن فعاليات اليوم الأول مجلس وقار الشعبي الذي يبدأ عند الساعة السابعة والنصف مساء ولمدة ساعتين على مسرح المركز، ويستضيف كل من الشاعر محمد بن ناصر، والراوي محمد الشرهان.

بينما ستُنظّم “وقار” في اليوم التالي دورتين الاولى بـعنوان “الاستفادة من مواهب ومساهمة كبار السن بالمجتمع” ويُقدمها مركز مطمئنة، أما الأخرى بعنوان “أهمية المشي والتغذية السليمة في المحافظة على الصحة”، ويقدمها الدكتور زياد بن فهد الريس استشاري طب العائلة والطب الرياضي بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

وفي ختام فعاليات “وقار” ستُنظم “حفل الوفاء”، والذي يُتيح الفرصة للجميع في تكريم كبار السن من الجنسين ممن أسهموا بشكل إيجابي وبارز في خدمة مجتمعهم أو أسرهم أو أعمالهم، ويمكن لأي مجموعة أو أسرة ترشيح من تراه يستحق التكريم من خلال الموقع للجمعية (www.waqar.org.sa)، على أن لا يقل عمر المرشح عن 50 سنة.

ويصاحب الفعالية معرض بمشاركة كلا من (الجمعيات ذات الصلة – شركات ومؤسسات ذات العلاقة – فرق تطوعية – جهات حكومية وقطاع خاص) وعدد من الفعاليات.

المصدر : صقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركاؤنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com