» أخبار المدينة

لأول مرة بالشرق الأوسط.. تطبيق طبي على الموبايل لرعاية المرضي بالمنزل

» تم النشر في : الأحد,11 فبراير 2018

طلقت شركة مصرية يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال ” تامر شاور” تطبيقاً للهواتف المحمولة، لتقديم الرعاية التمريضية للمرضي بمنازلهم يحمل اسم “حكيمة” ليؤكد دكتور “عمرو بكر” مدير العمليات بـ “حكيمة” أن التطبيق يعمل علي توفير صفوة من الممرضين من الرجال والنساء لكافة التخصصات و لجميع المراحل والفئات العمرية، فضلاً عن تزويدهم باحدث الاجهزة و الأدوات الطبية .

وتضمن “حكيمة” الأمان والخصوصية لعملائها من لحظة تواصلهم مع التطبيق و حتي تحقيق الرعاية الكاملة لهم.

ف “حكيمة” تعمل وفقا لمعايير محددة لأختيارها للممرضين ممن لديهم رسالة إنسانية و ذوي مهارات متميزة حيث يتم إختيارهم من الحاصلين علي بكالريوس التمريض و لديهم تراخيص مزاولة المهنة المعتمدةمن وزاره الصح ، و كذلك عضوية نقابة التمريض ، الي جانب إلزامهم بتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة.

ف “حكيمة” تقوم علي مبادئ و قيم الصبر ، الرحمة ، الأمانة ، المهنية ، المسئولية ، و احترام الخصوصية .

وتقدم “حكيمة” خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع يمصر كمحطة أولي للعالم العربى، و تعمل طبقاً لمعايير الجودة و مكافحة العدوي العالمية.

هذا إلي جانب تقديمها للخدمات المتنوعة إبتداءاً من مساعدي التمريض و الذين ينحصر دورهم علي الرعاية الشخصية لكبار السن ، مروراً بخدمات التمريض والتي يقدمها طاقم التمريض كالحقن العضلي ، الوريدي ، غيار الجروح … و غيرها .. وحتي الرعاية المتميزة للحالات الحرجة بعد الإفاقة والخروج من غرفة العناية المركزة.

أشارت “سحر إبراهيم” مدير برنامج التمريض ب “حكيمة” أنه يتم تدريب مقدمي الخدمة علي التعامل الإنساني و الطبي علي أعلي المستويات من خلال نخبة من الأطباء ممن لديهم باع و خبرة طويلة في مجالي الطب البشري و النفسي .

“حكيمة” لديها رسالة إنسانية راقية موجهة لمن هم في حاجة للرعاية و الأمان ، فمسيرتها تتجه نحو الأنطلاق بعالم الرعاية الصحية لوجهة مشرفة تتواكب مع ركب التقدم العلمي في جميع دول العالم .

فلم يمر علي إطلاق هذا التطبيق سوي أشهر قلائل إلا أنه استطاع أن يحقق رواجاً كبيراً، ليتم تحميله من قبل أكثر من 16 ألف مستخدم ، لكونه حلاً ذكي لتوصيل الخدمة الطبية لمحتاجيها في اسرع وقت ، نظراً لسهوله أستخدامه و تحميله علي الهواتف المحموله في لحظات.

 

المصدر : أخبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركاؤنا

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com