المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

«ابن سينا» دشّن خدمة نقل كبار السن والمعاقين بالسيارات الكهربائية!!!!

ثابت المهنا: خطوة تعكس قيمة «الشراكة» لدعم التنمية

دشن مستشفى ابن سينا خدمة نقل كبار السن والمعاقين عبر 3 سيارات جولف كهربائية وفرتها مجموعة شركات فؤاد الغانم بحضور محافظ العاصمة ثابت المهنا.

وقال محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا في تصريح صحافي على هامش حفل تسليم السيارات الثلاث للمستشفى ان هذه السيارات تهدف إلى تسهيل عملية نقل المرضى والمراجعين من كبار السن مابين أقسام وعيادات المستشفى الخارجية مراعاة للجوانب الانسانية في تخفيف معاناة المرضى، شاكراً مجموعة شركات الغانم على تبرعها الكريم.

وعبر المهنا عن سعادته بتوفير هذه الخدمة التي تعكس قيمة الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص في دعم مسيرة التنمية وتعزيز الصلة بالمواطنين، واستيعاب قضايا المجتمع الكويتي والاستجابة لها.

بدوره، قال مدير مستشفى ابن سينا الدكتور محمد العجمي إن هذه السيارات ستساهم بنقل المرضى من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى المحتاجين مابين المراكز التابعة للمستشفى ممثلة بمركز «محمد عبدالرحمن البحر للعيون – حامد العيسى لزراعة الأعضاء – سعود عبدالعزيز البابطين لجراحة التجميل والحروق».

وأشار العجمي إلى أن تبرع مجموعة شركات فؤاد الغانم بالتنسيق مع محافظة العاصمة بهذه السيارات يدل على مدى التعاون الوثيق بين قطاعات ومؤسسات الدولة الحكومية والأهلية، دعماً لجهود وزارة الصحة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

المصدر

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022