المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

رعايــة الوالديــن والمسنــين مسؤوليــة مجتمعيــة أصيلــة

استقبل النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب صباح أمس، مديرة دار المنار لرعاية الوالدين مها ابراهيم محمد، يرافقها عدد من منتسبي الدار.
وخلال اللقاء نقل زايد، تحيات فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وحرصها على مد جسور التواصل مع المواطنين، والاطلاع عن كثب على ملاحظاتهم من خلال اللقاءات المتواصلة، والاستماع إلى متطلباتهم لإيجاد الحلول المناسبة، بعد طرحها على مجلس النواب، وذلك بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة فئات وقطاعات المجتمع.
وأكد النائب الثاني خلال اللقاء أن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، يوصي دائما في جميع المناسبات واللقاءات بالاهتمام بفئة المسنين والمتقاعدين، والاستماع للمواطنين بكافة فئاتهم عن قرب والنظر في متطلباتهم ونقلها للمسؤولين وإيجاد الحلول بسرعه دون تعطيلها.
واستدرك قائلاً: «إن العمل النيابي قدم العديد من القوانين والتشريعات لدعم رعاية المسنين، إلى جانب تقديم الكثير من المقترحات المتعلقة ببناء دور رعاية الوالدين وكبار السن في مختلف محافظات مملكة البحرين، والتي وافقت عليها الحكومة»، مضيفاً «أن رعاية الوالدين والمسنين مسئولية مجتمعية أصيلة، نابعة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وعاداتنا وتقاليدنا العربية».
وفي ختام اللقاء، اطلع الوفد الزائر على عرض موجز حول السلطة التشريعية ومجلس النواب، إلى جانب دور العمل التشريعي والبرلماني لمجلس النواب، ثم قام الوفد بزيارة قاعة الجلسات الرئيسة حيث تم الاستماع لاستفساراتهم والرد عليها.
ومن جانبهم، عبر الوفد عن جزيل شكرهم وامتنانهم لرئيس وأعضاء مجلس النواب والأمانة العامة للمجلس.
المصدر : الأيام

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022