المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية

موظفو «زين البحرين» يعطون من وقتهم لكبار السن

التزاماً منها باستمرار تقديم العطاء للمجتمع، قام عدد من موظفي زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة بزيارة دار يوكو لرعاية الوالدين وامضاء بعض الوقت مع منتسبيها.

حضر الزيارة ثمان موظفين من الشركة بالإضافة إلى خمسة من برنامج “النساء في التكنولوجيا” الذي تنظمه زين البحرين، حيث قدموا لمنتسبي الدار وجبة الافطار وأمضوا وقتاً للتعرف عليهم وتبادل الحديث معهم سعياً منهم لمعرفتهم ومعرفة المزيد عن دار يوكو لرعاية الوالدين وتاريخها والدور الذي تلعبه في المجتمع البحريني.

وقال عبدالله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين بزين البحرين. “نحن نؤمن بالعطاء للمجتمع بأي طريقة يمكننا فعلها. يعد كبار السن جزء مهم من مجتمعنا ويستحقون منا كل الاحترام والتقدير ونحن أكثر من سعداء لتخصيص وقت لزيارتهم واضفاء السعادة ليومهم”.

تأسست دار يوكو لرعاية الوالدين في العام 1994م، وتم افتتاحها في العام 1995م، توفر الدار الرعاية الصحية والاجتماعية والمعيشية للمستفيدين من الدار وتهدف الى استثمار أوقات فراغ المسنين، وإتاحة الفرصة أمامهم لممارسة أي عمل يتفق مع خبراتهم وميولهم وتدريب القادرين على بعض المهارات التي لها مردود مادي يعود عليهم بالنفع.

المصدر : أخبار الخليج

مشاركة

بيانات الاتصال

اتصل بنا

97333521334+

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة لـ المدينة الرقمية لكبار السن في الدول العربية© 2022